الرسالة الترحيبية
نقوم بإعداد رد على اول رسالة يرسلها العميل اياً كانت الرسالة :مرحبا , او طلب او استفسار او اي كلمة يكتبها العميل ثم نقوم بربط هذه الرسالة الترحيبية مع "بوت" تم إنشاؤه سابقاً عن طريق "إدارة البوت".
Last updated
نقوم بإعداد رد على اول رسالة يرسلها العميل اياً كانت الرسالة :مرحبا , او طلب او استفسار او اي كلمة يكتبها العميل ثم نقوم بربط هذه الرسالة الترحيبية مع "بوت" تم إنشاؤه سابقاً عن طريق "إدارة البوت".
Last updated
من القائمة الجانبية نقوم بالدخول الى إدارة البوت > أزرار الإجراء > الرسالة الترحيبية
وستفتح صفحه جديدة :
اختر نوع الرسالة تفاعلية
ثم اختر زر وممن خصائص الزر اختر
Postback
ثم حدد البوت الذي انشأته مسبقاً يمكن تخصيص بوت مختلف لك لكل زر. قم بحفظ العمل بالضغط على زر SAVE .
الان يتم الانتقال الى الإعدادت وتفعيل خيار الرسالة, وتفعيل التكرار : حسب الوقت المحدد
كل وقت: سيتم الرد على كل رسالة يكتبها العميل (غير مستحسن).
مرة في اليوم : سيتم الرد مرة واحدة كل 24 ساعة (موصى به).
مرة في الشهر: رد خلال الشهر.
مرة في السنة: رد خلال السنة.